مميزات وعيوب مراتب انجلندر

any computer Technical Help needed u may post here
Post Reply
KhalidNegm
Posts: 2776
Joined: Tue Mar 01, 2022 1:45 pm

مميزات وعيوب مراتب انجلندر

Post by KhalidNegm »

مميزات وعيوب مراتب انجلندر

مميزات وعيوب مراتب انجلندر، من الأمور التي يصعب تحديدها بشكل كبير، وذلك بسبب اهتمام مصنعي هذه المراتب بمعايير الجودة العالمية، فهي مراتب أمريكية المنشأ، وتعتبر من أفضل المراتب الموجودة في السوق المصري.

وبالرغم من صناعة هذه المراتب بمصانع محلية وأيدي محلية، لكنها لا زالت تحتفظ بمعايير الجودة الأمريكية، وذلك من ناحية الخامات المستخدمة في التصنيع وهكذا المواد أيضا، هذا بالإضافة إلى التقنيات المستخدمة في مراحل تصنيع المرتبة وتقفيلها.


عيوب مراتب انجلندر
أن ما تم ذكره من مزايا لا يجعل مراتب انجلندر خالية من العيوب، ولعل العيب الأبرز في مراتب انجلندر هو أسعارها المرتفعة مقارنة بغيرها من الأسعار في السوق، وتبدأ أسعار مراتب انجلندر 2400 جنيه تقريبًا وحتى 5050 جنيه، ويعتمد ذلك على أشياء كثيرة مثل نوع المرتبة وتصميمها وارتفاعها وايضًا ما إذا كانت من السوست المنفصلة أو السوست المتصلة، أو الاسفنج المضغوط.

ولعل الرد الأبرز على هذا العيب أن مراتب انجلندر تقدم مراتبها بمواصفات ومعايير عالمية، وهو ما يبرر ارتفاع أسعارها، كما أنها تقدم موديلات كثيرة بأسعار اقتصادية وهو ما يجعل عيوب مراتبها ليست عيوبًا جوهرية، كما أنها تعد مناسبة للعديد من المستهلكين ولمختلف الطبقات الاجتماعية.

Post Reply